السبت، 18 أبريل 2020

بحث عن أسرة منتجة - طباخة من منزلك


طباخ/طباخة
نظرة عامة على الوظيفة
الطباخ/الطباخة مطلوب منه القيام بعدة مسؤوليات، منها الطبخ من منزله و توصية أحد لإحضار المقاضي المطلوبة للطبخ او القيام بذلك بنفسه.
المطلوب من الطباخ بشكل عام: الإهتمام بالجودة، الإلتزام بعدد الطلبات المطلوب منه،النظافة بأعلى المعايير، طبخ الطعام بشكل شخصي وليس إعتمادا على الغير(مثلا الخادمة)ـ، ولكن من الممكن ان يعتمد على احد من افراد الاسرة بشرط انه يكون تحت اشرافه واي أضرار صحية تترتب على ذلك تكون من مسؤولية الأسرة المنتجة الموقعة للعقد هذا. الاسرة المنتج... أقرأ المزيد
طباخ/طباخة
نظرة عامة على الوظيفة
الطباخ/الطباخة مطلوب منه القيام بعدة مسؤوليات، منها الطبخ من منزله و توصية أحد لإحضار المقاضي المطلوبة للطبخ او القيام بذلك بنفسه.
المطلوب من الطباخ بشكل عام: الإهتمام بالجودة، الإلتزام بعدد الطلبات المطلوب منه،النظافة بأعلى المعايير، طبخ الطعام بشكل شخصي وليس إعتمادا على الغير(مثلا الخادمة)ـ، ولكن من الممكن ان يعتمد على احد من افراد الاسرة بشرط انه يكون تحت اشرافه واي أضرار صحية تترتب على ذلك تكون من مسؤولية الأسرة المنتجة الموقعة للعقد هذا. الاسرة المنتجة مسؤولة عن إتخاذ الحيطة والحذر أثناء الطبخ واي اصابات تنجم تعتبر من مسؤولية الاسرة المنتجة ونحن غير مسؤولين عنها. يكون لديها الخبرة الكافية لطبخ 3 طبخات او اكثر في آن واحد وليس من مسؤولية التطبيق بحال حصل للطباخة ايت اخطاء او اصابات او حرائق بسبب الطبخ، لذلك ان كانت الطباخة تعلم انه ليس بمقدورها تحمل طلبات كثيرة في آن واحد فعليها عدم الموافقة على العقد.
المطلوب من الطباخة في ظل مشكلة كورونا: لبس القفازات والكمامات طوال الوقت، غسل اليدين كل 30 دقيقة بإحكام. إستخدام الكمامات والخفازات بإستمرار واستبدالها بشكل متكرر.
المسؤوليات والواجبات
على الطباخ القيام بالطبخ من البداية إلى النهاية بدون الإعتماد على الغير، ماعدى الاعتماد على احد افراد الاسرة ولكن يكون فرد الاسرة تحت اشراف الاسرة المنتجة، وتكون الاسرة المنتجة مسؤولة بحال حدث اي تسمم او وفاة لاسمح الله بسبب الغذاء المطبوخ.
القيام بالتبضع او توكيل الغير ممن يثق بهم للتبضع.
معايير عالية لنظافة المطبخ
التأكد من صلاحية المنتجات قبل شراءها، والتأكد من صلاحيتها قبل طبخها
الإلتزام بالعدد المطلوب من الوجبات.
المؤهلات:
الجنس: ذكر أو أنثى
الخبرة: لديها خبرة كافية لطبخ 34 طبخات في نفس الوقت.
مستوى التعليم: يقرأ ويكتب.
مهارات تؤهلك بشكل أكثر: النظافة، الإبداع، المبادرة، التنظيم والإلتزام.
الصحة: يستطيع القيام بجميع مهام الطبخ. شارك الإعلان:فيسبوكتويتربريد الكترونيتم أرسال الإعلان الى صديق بنجاحأرسل الإعلان إلى صديقأرسالالإعلان التاليالإعلان السابق
إعلانات مشابهة
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مطلوب موظف (الجنسية سوداني فقط)

مطلوب موظف (الجنسية سوداني فقط) للعمل لدينا في مكتب خدمات عامة وطلابية الموقع الخرج تواصل للمزيد من التفاصيل ☎ اضغط هنا