الجمعة، 30 نوفمبر 2018
مشرف شؤون الموظفين
المؤهل:
دبلوم ثانوي تجاري تخصص أعمال مكتبية
الدورات:
إدخال بيانات ومعالجة نصوص
الخبرات:
قرابة ست سنوات خبره في
شؤون المؤظفين وشؤون الادارية
الشروط والمهارات: اجاده استخدام برنامج مقيم اجاده استخدام ملف مكتب العمل اجاده استخدام التامينات الاجتماعبة استخدام الحاسب وبرامج الاوفيس خبرة في مجال الموارد البشرية وشؤون الموظفين الإلتزام بمواعيد العمل اعداد وترتيب ملفات الموظفين متابعة تقارير الحضور والانصراف ورفعها لقسم الرواتب. متابعة اجازات الموظفين. اعداد التعاريف. متابعة طلبات الموظفين. اعداد الخطابات .
لدي الخبرة الواسعة في الدوائر الحكومية
للتواصل:-
ksa_505@hotmail.com
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
وظيفة مُوظف موارد بشرية و منسق - فرصة مميزة في جدة!
هل أنت شغوف بمجال الموارد البشرية وترغب في الانضمام لفريق عمل متميز؟ نبحث عن مُوظف موارد بشرية ومنسق في جدة، خبرتك في إدارة فرق العمل،...

-
مطلوب حارس استراحة في جدة حي الأجواد، الراتب 1500 وعلى كل زبون يسوي معاه عقد له 30 ريال، ويوجد غرفه ... 🎯 رقم الهاتف ☎ البريد الالكتر...
-
مطلوب مدير الشبكة والاتصالات (Network & Communication Administrator) الشروط: درجة البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات، وهندسة ال...
-
Job Description: Financial Accountant • Files required Zakat, VAT, & tax forms with government agencies. • Provides outside...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق